يريد . يحتاج . يحب (الدرس 21 من دروس تعلم اللغة الفرنسية)


‫هل تحب أن ترقص؟‬
Désirez-vous danser ?

‫هل تحب أن تتنزه؟‬
Désirez-vous vous promener ?



‫هو يريد شعلة نار [ولاعة].‬
Il voudrait du feu.

‫أحب أن أشرب شيئًا.‬
Je voudrais boire quelque chose.

‫أحب أن آكل شيئًا.‬
Je voudrais manger quelque chose.

‫أحب أن أريح نفسي قليلاً.‬
Je voudrais me reposer.

‫أحب أن أسألكم شيئاً.‬
Je voudrais vous demander quelque Chose.

‫أحب أن أطلب منكم شيئاً.‬
Je voudrais vous demander quelque chose.
‫أحب أن أدعوكم لشيء.‬
Je voudrais vous inviter à quelque chose.

‫عفواً, ماذا تريد حضرتكم؟‬
Que désirez-vous, s’il vous plaît ?

‫هل تريد حضرتكم قهوة؟‬
Désirez-vous un café ?

‫أو تفضل حضرتكم شاي؟‬
Ou préférez-vous un thé ?

‫نريد أن نذهب إلى البيت.‬
Nous voudrions aller à la maison.

‫هل تريدون تكسي [سيارة أجرة]؟‬
Désirez-vous prendre un taxi ?

‫يريدون أن يتصلوا بالتلفون؟.‬
Ils voudraient téléphoner.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق